AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية (سدكو كابيتال) بخصوص الإعلان عن وقوع حدث معين على صندوق سدكو كابيتال ريت

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية (سدكو كابيتال) المنشور بتاريخ 02 جمادى الاول 1442ه الموافق (17 ديسمبر 2020)، تود الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية (سدكو كابيتال) بصفتها مدير صندوق سدكو كابيتال ريت ("الصندوق") أن توضح بأنه تم تأييد حكم فسخ عقد الإيجار من قِبل محكمة الاستئناف الخاص بفندق برج الحياة - الرياض "العقار" والذي ينتهي بتاريخ 9 ديسمبر 2024م.

ويود مدير الصندوق ترتيب الأحداث في النقاط التالية:

1. صدر حكم ابتدائي من المحكمة العامة بجدة بفسخ عقد إيجار فندق برج الحياة نظير ادعاء المستأجر تضرره من نقص منافع العين المؤجرة نتيجة أعمال مشروع قطار الرياض وإقفال الطرق المؤدية للعقار.

2. قام مدير الصندوق بالاستئناف خلال مدة الاعتراض النظامية ولكن تم تأييد الحكم الابتدائي من قبل محكمة الاستئناف محمولاً على أسبابه خلال فترة الاعتراض وقبل انتهائها.

3. وعليه، فقد قام مدير الصندوق بتقديم لائحة اعتراضية للمحكمة العليا بالرياض توضح بعض الملاحظات النظامية فيما يخص إجراءات حكم التأييد الصادر من محكمة الاستئناف، ولا تزال قيد النظر حتى تاريخه.

ولحين صدور أي مستجدات بخصوص القضية المنظورة، يعمل مدير الصندوق جاهداً على دراسة جميع الخيارات التشغيلية والتحسينية التي من شأنها زيادة القيمة المضافة للعقار وتقليل الأثر المالي المترتب عن هذا الحدث، حيث يعمل حالياً على مناقشة عدة عروض مع مشغلين متخصصين في القطاع الفندقي والتي من المرجّح أن تؤدي إلى رفع الكفاءة التشغيلية للعقار مقارنة بالسابق. ولذلك لا يمكن توقع الأثر الناتج عن هذا الحدث الغير جوهري على إيرادات الصندوق وذلك حتى بيان الأثر المالي المترتب على الاتفاق مع أحد المشغلين.

وسيتم الإعلان لاحقاً عن أي مستجدات بهذا الخصوص.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
 (%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات