AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان شركة دراية المالية عن وقوع حدث معين لصندوق دراية ريت

يعلن مدير الصندوق شركة دراية المالية عن إضافة الأرباح النقدية لصندوق دراية ريت عن الربع الثاني للعام 2018م وذلك في يوم 1 أغسطس 2018م، عن طريق تحويلها لحسابات محافظ مالكي الوحدات الاستثمارية. وقد بلغت نسبة هذه التوزيعات النقدية الربعية 1.81% بالنسبة إلى سعر الطرح الأولي للوحدة. ويتوقع مدير الصندوق أن تكون التوزيعات النقدية في الربع الثالث للعام 2018م 1.82% بالنسبة إلى سعر الطرح الأولي للوحدة.

كما يحيط مدير الصندوق مالكي وحدات صندوق دراية ريت الذين لم يزودونا بأرقام محافظهم الاستثمارية، بأنه سوف يتم الاحتفاظ بأرباحهم لحين قيامهم بتزويدنا بأرقام محافظهم ليتم قيدها في تلك الحسابات. للاستفسار نرجو التواصل مع مدير الصندوق عبر إرسال رسالة الكترونية إلى العنوان التالي: reit@derayah.com

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
8.11 0.06 (+0.75%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
1,247,125.13 154,042