AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) عن عدم تجديد عقد عمل الرئيس التنفيذي وتعيين رئيساً تنفيذياً بالإنابة

تعلن شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) عن قرار مجلس إدارتها بالتمرير بتاريخ 2018/08/30م بقبول طلب سعادة المهندس عماد أحمد معالي - الرئيس التنفيذي بعدم تجديد عقد العمل المبرم معه، على أن يكون آخر يوم عمل هو يوم الاحد 2018/10/07م، ويعود سبب عدم تجديد العقد الى ظروفه الخاصة.

كما قرر مجلس الإدارة تعيين المهندس/ فهد بن عبدالرحمن البواردي رئيساً تنفيذياً بالإنابة وذلك اعتباراً من 2018/10/08م. ويعد المهندس/ فهد البواردي احد الكفاءات الوطنية المتميزة حيث التحق بالشركة عام 2009م ويشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية، المهندس فهد حاصل على درجة الماجستير في علوم الحاسب الآلي من جامعة ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الامريكية عام 1990م، ولديه العديد من الدورات المتخصصة في الاتصالات والشبكات بالإضافة إلى العديد من الدورات المتقدمة في مجال القيادة والأعمال، وخبرات متنوعه تربو على 28عام في مناصب تقنية وإدارية عدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث شغل عدة مناصب في عدد من شركات الاتصالات.

وبهذا يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والتقدير للمهندس/ عماد أحمد معالي على جهوده خلال فترة عمله بالشركة، متمنين له التوفيق والتقدم في حياته الشخصية والعملية. مع تمنياتهم للمهندس فهد البواردي الرئيس التنفيذي بالإنابة بالتوفيق والنجاح.

والله الموفق ،،

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
5.35 0.0 (0.0%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
0 0

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة