AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

اعلان شركة تبوك للتنمية الزراعية عن فتح باب الترشح لشغل المقعد الشاغر بعضوية مجلس الادارة

بندتوضيح
مقدمة بالاشارة الى اعلان الشركة السابق بموقع تداول بتاريخ 14/10/2018م بخصوص استقالة أحد أعضاء مجلس الادارة.

وحيث أن أعضاء مجلس الإدارة حسب نظام الشركة الأساس (7) أعضاء، والأعضاء الحاليين (6) أعضاء، ويوجد عدد (1) مقعد شاغر.

وبناءً على نظام الشركة الآساس، وتوصية لجنة الترشيحات والمكافآت والحوكمة بالشركة بفتح المجال لاستقطاب كفاءات عالية ومتميزة تخدم مصالح الشركة وتعين المجلس على آداء المهام المنوطة به. تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية عن فتح باب الترشح لشغل المقعد الشاغر بعضوية المجلس لدورته الحالية والتي بدأت في 1/7/2018م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 30/06/2021م.

ولمن تتوفر فيهم مؤهلات وشروط العضويّة نظاماً طبقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات ونظام السوق المالية ولوائحهما التنفيذية والضوابط ذات العلاقة، ولائحة حوكمة الشركات والنظام الأساس للشركة وسياسة ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس إدارة الشركة (مرفق).

علماً بأنَّه سوف يتم استقبال طلبات الترشح ابتداءً من 2/12/2018م وحتى 31/12/2018م، وستقوم لجنة الترشيحات والمكافآت والحوكمة بتحليل السير الذاتية ورفع التوصية لمجلس الادارة لاختيار العضو الذي سيشغر المقعد الشاغر ومن ثم النشر بموقع تداول، على أن يتم العرض على أول جمعية عامة للشركة للإعتماد النهائي.

نوع دورة المجلس استكمال دورة
تاريخ بداية الدورة 1439-10-17 الموافق 2018-07-01
تاريخ نهاية الدورة 1442-11-20 الموافق 2021-06-30
عدد الاعضاء 1
تاريخ فتح باب الترشح 1440-03-24 الموافق 2018-12-02
تاريخ انتهاء باب الترشح 1440-04-24 الموافق 2018-12-31
طريقة استلام طلبات الترشيح ترسل الطلبات بكامل مرفقاتها المطلوبة بالبريد المسجل على عنوان الشركة ( تبوك ، ص.ب 808 رمز بريدي 71421 ) عناية أمانة سر لجنة الترشيحات والمكافآت والحوكمة هاتف رقم : 0144500000 تحويلة 103 .

ويمكن إرسال نسخ من الطلبات بكامل مرفقاتها على البريد الإلكتروني bod-nominations@tadco-agri.com أو الفاكس رقم : 0144500025

شروط الترشح على العضو المترشح المتقدم استيفاء وتوقيع النماذج المطلوبة وتقديم المستندات المرتبطة بها وذلك كما يلي :

1) التقدم بطلب الترشح لعضوية المجلس والإقرار باستيفاء معايير العضوية مع الإستعداد التام للقيام بواجباته ومسئولياته وتزويد الشركة بأرقام الاتصال الخاصة به.

2) تعبئة نموذج رقم (3) الصادر من هيئة السوق المالية والتوقيع عليه (مرفق)، ويمكن الحصول عليه من موقع هيئة السوق المالية www.cma.org.sa

3) تعبئة نموذج رقم (1) الصادر من هيئة السوق المالية الخاص بالسيرة الذاتية (مرفق)، ويمكن الحصول عليه من موقع هيئة السوق المالية www.cma.org.sa

4) إرفاق صورة واضحة سارية المفعول من الهوية الوطنية للأفراد وكذلك سجل الاسرة (للمتزوج) او السجل التجاري للشركات والمؤسسات.

5) إرفاق نسخة من السيرة الذاتية الخاصة بالمرشح مرفقا بها صور من الشهادات العلمية والخبرات العملية.

6) بيان بعدد وتواريخ مجالس إدارات الشركات المساهمة واللجان التي سبق وأن تولى عضويتها خلال الست سنوات السابقة لترشحه وفتراتها وعدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات وكذلك بيان باللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة.

7) بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيّتها وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة.

8) إذا كان المرشّح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة تبوك الزراعية فيجب عليه أن يرفق بطلب الترشّح بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضويّة المجلس متضمناً المعلومات عن عدد اجتماعات المجلس التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالةً عن نفسه ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات.

9) يفصح المُرشّح عن أيّ من حالات تعارض المصالح – وفق الإجراءات المُقرّرة من الهيئة – وتشمل: (أ) وجود مصلحة مباشرة أو غير مباشرة في الأعمال والعقود التي تتم لحساب الشركة. (ب) اشتراكه في عمل من شانه منافسة الشركة أو منافستها في أحد فروع النشاط الذي تُزاوله.

10) لن ينظر في الطلبات الغير مستوفاة الشروط المطلوبة.

الملفات الملحقة           

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
9.59 -0.13 (-1.34%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
2,953,711.03 306,330