AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان شركة دراية المالية عن تطور جوهري على صندوق دراية ريت (توقيع اتفاقية تسهيلات إئتمانية متوافقة مع الشريعة الإسلامية بقيمة مليار ريال سعودي من مصرف الراجحي)

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة دراية المالية أن صندوق دراية ريت قد وقع على اتفاقية تمويلية مع مصرف الراجحي بتاريخ 05/12/2018م للحصول على تسهيلات إئتمانية متوافقة مع الشريعة الإسلامية بقيمة مليار ريال سعودي مقابل رهن عقارات مدرة للدخل وسند لأمر. وأشار مدير الصندوق بأن مدة التمويل تبلغ 7 سنوات ميلادية على أن يتم دفع المبلغ كاملا في نهاية السنة السابعة. وأوضح مدير الصندوق بأن فترة سداد هامش الربح ستكون نصف سنوية وستبدأ عند سحب التمويل من البنك لشراء أي عقار مستقبلي للصندوق. وستستخدم هذه التسهيلات في تمويل إستحواذات جديدة لصندوق دراية ريت ويتوقع مدير الصندوق أن تكون نتائجه إيجابية على الصندوق. ولا توجد أطراف ذات علاقة في هذه الصفقة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
8.34 0.15 (+1.83%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
7,502,340.52 904,453