AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

اعلان شركة المواساة للخدمات الطبية عن آخر التطورات لعقد تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع التوسعة لمستشفى المواساة بمدينة الدمام مع شركة اعمار المشاريع للمقاولات العامة المحدودة.

بندتوضيح
مقدمة بالإشارة إلى إعلان الشركة الالحاقي على موقع تداول بتاريخ 21 سبتمبر 2017م عن توقيع عقد تنفيذ الأعمال الانشائية لمشروع التوسعة لمستشفاها بمدينة الدمام مع شركة اعمار المشاريع للمقاولات العامة المحدودة وحيث افصحت الشركة فيه عن توقعها لبدء التشغيل التجريبي للمشروع خلال الربع الثاني من العام 2020م.

تود شركة المواساة للخدمات الطبية ان تعلن عن استمرار تنفيذ الأعمال الإنشائية لهذا المشروع وعن توقعها أن يتم البدء بالتشغيل التجريبي خلال الربع الرابع من العام 2020م.

الحدث الذي سبق إعلانه توقيع عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع التوسعة لمستشفى المواساة بمدينة الدمام مع شركة اعمار المشاريع للمقاولات العامة المحدودة.
تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول) 1439-01-01 الموافق 2017-09-21
نسبة الانجاز المتحقق 74%
التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث خلال الربع الرابع من العام 2020م
اسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) حيث تأثرت كافة الجداول الزمنية المتعلقة بهذا المشروع إذ حدث بطء شديد في تنفيذ الأعمال الانشائية بسبب صعوبة وصول العمالة لموقع العمل أثناء فترة الإجراءات الاحترازية بجانب حدوث تأخر في توريد المستلزمات والمواد الانشائية والكهربائية والميكانيكية.
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لم يحدث تغير

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
108.8 1.8 (+1.69%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
9,293,379.6 85,338

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات