AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن مجموعة صافولا عن تعيين عضو في لجنة المراجعة

بندتوضيح
مقدمة تعلن مجموعة صافولا عن موافقة مجلس إدارتها بتاريخ 6 أكتوبر 2020م على توصية لجنة المكافآت والترشيحات بالشركة بتعيين الأستاذ/ طارق عبد الله القرعاوي، عضواً بلجنة المراجعة بمجموعة صافولا (عضو مستقل من خارج المجلس)، وذلك اعتباراً من تاريخ موافقة المجلس المشار إليها وحتى نهاية الدورة الحالية للجنة المراجعة والتي ستنتهي في 30 سبتمبر 2022م.

ويأتي تعيين الأستاذ/ طارق القرعاوي في المكان الذي شَغُر بعد استقالة الدكتور/ عمرو كردي من عضوية لجنة المراجعة اعتباراً من 1 مايو 2020م، وذلك نظراً لارتباطاته العملية. تجدر الإشارة إلى أن د. كردي سبق أن تم تعيينه من قبل الجمعية العامة للمساهمين اعتباراً من 1/7/2019م.

بندتوضيح
اسم العضو المعين الأستاذ/ طارق بن عبد الله القرعاوي
تاريخ بداية العضوية 1442-02-19 الموافق 2020-10-06
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين الأستاذ/ طارق القرعاوي حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود عام 1996، ودرجة الماجستير في المحاسبة من جامعة جورج واشنطن عام2002 ، كما أنه محاسب إداري معتمد وعضو في معهد المحاسبيين الإداريين الأمريكي بالإضافة إلى عضويته في معهد المراجعين الداخليين.

يتمتع الأستاذ/ القرعاوي بخبرة عملية تمتد لأكثر من 22 عاماً في المجال المالي والمحاسبة والالتزام بالإضافة الى العمل لدى عدد من البنوك منها البنك السعودي للاستثمار والبنك السعودي البريطاني وبنك البلاد، كما عمل سابقاً في عدد من الشركات مثل إضفاء للاستشارات الإدارية والمالية وشركة تطوير للمباني، ويتقلد حالياً عضوية لجنة المراجعة في عدد من الشركات المساهمة.

بندتوضيح
تاريخ انعقاد اجتماع مجلس الادارة الذي عين فيه العضو/ الاعضاء 1442-02-19 الموافق 2020-10-06
موافقة المجلس إن قرار مجلس الإدارة بالموافقة على هذا التعيين لا يُعَدّ نهائياً وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره حسب النظام.
معلومات اضافية وبهذا الخصوص يتقدم المجلس بخالص شكره وتقديره للدكتور/ عمرو كردي على جهوده المقدرة التي بذلها خلال فترة عضويته في لجنة المراجعة بمجموعة صافولا، كما يتمنى للأستاذ/ طارق قرعاوي التوفيق والسداد في مسؤولياته كعضو باللجنة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
50.7 -1.3 (-2.5%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
24,170,085.3 473,759

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة