AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن تجديد تسهيلات بنكية تعتمد نظام التمويل الإسلامي.

تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع إتفاقية تجديد تسهيلات بنكية تعتمد نظام التمويل الإسلامي مع بنك البلاد بتاريخ 07/05/2018 بقيمة 75,908,000 ريال (خمسة وسبعون مليون وتسعمائة وثمانية ألف ريال لا غير).
وتهدف هذه التسهيلات الإئتمانية إلى توفير إلتزام ضامن، وتمويل رأس المال العامل وشراء أصول ثابتة للشركة، وتشتمل التسهيلات الإئتمانية الممنوحة من قبل بنك البلاد على ما نسبته 30 % من قيمة التسهيلات كقروض بنظام المرابحة ، وما نسبته 70 % من قيمة التسهيلات كضمانات متعددة الأغراض.
وسوف تنتهي هذه الإتفاقية بتاريخ 30/12/2022، وسوف يتم سداد التسهيلات بنظام المرابحة بنسبة معينة من العوائد الدورية لعقود المشاريع الممولة. وقد أبرمت هذه الإتفاقية بضمان سند لأمر بالإضافة إلى التنازل عن عوائد عقود المشاريع الممولة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
0.0 0.0 (0.0%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
0 0

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة