AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة.

يسر شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري أن تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة لفترة ثلاث سنوات تبدأ من 11 مايو 2017 وتنتهي في 10 مايو 2020، فعلى السادة الراغبين في ترشيح أنفسهم التقدم بطلب الترشيح إعتباراً من يوم الخميس 26 يناير 2017 وحتى نهاية دوام يوم الخميس 09 فبراير 2017، وذلك وفقاً للأنظمة واللوائح ذات الصلة، والشروط والإجراءات الواردة بلائحة سياسات ومعايير وإجراءات عضوية مجلس إدارة الشركة والتي أقرتها الجمعية العمومية للشركة بتاريخ 11 مايو 2011م، حيث يجب أن يكون طلب الترشيح مستوفياً للشروط التالية:

(1) تقديم إخطاراً خطياً موقعاً من المرشح يتضمن سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبرته في مجال أعمال الشركة.
(2) يتعين على المرشح الذي سبق له شغل عضوية مجلس إدارة إحدى شركات المساهمة تقديم بيان بعدد وتاريخ مجالس إدارات شركات المساهمة واللجان التي تولى عضويتها.
(3) تقديم بيان بشركات المساهمة التي لا يزال يتولى عضويتها.
(4) تقديم بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إداراتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة.
(5) إذا كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري فيجب عليه أن يرفق بإخطار الترشيح بيان من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيهاعضوية المجلس متضمناً المعلومات التالية:
أ- عدد إجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الإجتماعات التي حضرها العضو أصالة ونسبة حضوره لمجموع الإجتماعات.
ب- اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو، وعدد الإجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الإجتماعات التي حضرها، ونسبة حضوره إلى مجموع الإجتماعات.
ج- ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.
(6) يرفق مع طلب الترشيح صورة واضحة سارية المفعول من الهوية للأفراد أو السجل التجاري للشركات والمؤسسات (مرفق بخطاب ترشيح مصدق)، ومعلومات الإتصال الخاصة بالمرشح بما فيها الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني.
(7) يتعين على المرشح تعبئة وتوقيع وإرفاق نموذج الإفصاح رقم 3، والذي يمكن الحصول عليه من خلال زيارة موقع هيئة السوق المالية http://www.cma.org.sa/Ar/FormsSite/Pages/Disclosure.aspx .

وسوف يقتصر التصويت في الجمعية العمومية - التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً- على من رشحوا أنفسهم لعضوية مجلس إدارة الشركة وفقاً للضوابط المذكورة أعلاه وتمت الموافقة عليهم من قبل الجهات المختصة.
ترسل طلبات الترشيح بالبريد المسجل إلى العنوان التالي:
شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري
ص.ب 832 الدمام 31421
عناية: أمين سر لجنة الترشيحات والمكافآت
ويمكن تسليم طلبات الترشيح بالبريد الإلكتروني على العنون: walid.mabrok@alkhodari.com ، كما يمكن تسليم طلبات الترشيح باليد بمقر الشركة الرئيسي لأمين سر لجنة الترشيحات والمكافآت (برج ناصر سعيد الهاجري 1، الطابق الحادي عشر، طريق الدمام الخبر السريع).
للإستفسارات يرجى الإتصال بأمين سر لجنة الترشيحات والمكافآت على الرقم: 0138147200 تحويلة 141

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
11.85 0.06 (+0.51%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
2,517,894.6 213,052