AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

اعلان شركة اللجين القابضة عن آخر التطورات لـ توقيعها مذكرة تفاهم للاستحواذ على شركة غير مدرجة

بندتوضيح
مقدمة إشارة إلى اعلان شركة اللجين القابضة على موقع تداول بتاريخ 07-07-2019م والإعلان الالحاقي بتاريخ 24-12-2019م بشأن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ على الشركة الوطنية لصناعة الأسمدة الكيماوية ، ويعتبر (موبي) من أشهر منتجاتها.

تود أن تعلن شركة اللجين القابضة عن إلغاء مذكرة التفاهم الموقعه بتاريخ 04-07-2019م مع الشركة الوطنية لصناعة الأسمدة الكيماوية، ويعتبر (موبي) من أشهر منتجاتها وذلك نظراً لعدم الوصول لإتفاق بين الطرفين لتنفيذ الاستحواذ موضوع المذكرة.

هذا والله ولي التوفيق،،،

الحدث الذي سبق إعلانه توقيعها مذكرة تفاهم للاستحواذ على شركة غير مدرجة
تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول) 1441-04-27 الموافق 2019-12-24
نسبة الانجاز المتحقق لا ينطبق
التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث تم الانتهاء من الحدث بتاريخ هذا الاعلان.
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لا يوجد أي أثر مالي على قوائم الشركة ولا توجد تكاليف مرتبطة بالحدث.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
26.7 0.0 (0.0%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
0 0