AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن تعيين رئيس تنفيذي مكلف للشركة

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) أنه للظروف الصحية للرئيس التنفيذي المكلف الأستاذ خالد بن سالم الرويس، فقد قرر مجلس الإدارة بتاريخ 24/06/2018م تكليف الأستاذ دارين كريستوفر دايفس بمهام الرئيس التنفيذي للشركة، ابتداءً من 01/07/2018م. وقد أعرب مجلس الإدارة عن شكره وتقديره للأستاذ خالد الرويس على جهوده طيلة عمله بالشركة، والاستفادة من خبرته مستشاراً تنفيذياً، سائلين الله له دوام التوفيق والسداد، وتنتهي فترة تكليف الأستاذ خالد الرويس كرئيس تنفيذي في 30/06/2018م.
الجدير بالذكر، أن الأستاذ دارين كريستوفر دايفس قد انضم للشركة بتاريخ 2012م، بعد أن أمضى عشرين عاماً في القطاع المالي، وقد تنوعت خبرته لتشمل الأعمال المرتبطة بالموارد الطبيعية والطاقة، كما اكتسب خبرة إقليمية في العمل في أسواق الشرق الأوسط. تتميز خبرته في تمويل الشركات وعمليات الاندماج والاستحواذ والاستشارات الاستراتيجية وإدارة القروض وهيكلة الديون، عمل منذ انضمامه إلى معادن على إدارة برامج القروض للشركة، وتأسيس المشاريع. وقد تقلد عدة مناصب في الشركة كان آخرها نائب الرئيس الأعلى للمالية في 2016م.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
51.1 -0.3 (-0.58%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
13,015,980.5 253,397

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات