AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان شركة جبل عمر للتطوير عن تعيين رئيساً لمجلس الإدارة

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان بالإِشارة إلى إعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 28 يناير 2020م بخصوص استقالة رئيس مجلس الإدارة من عضوية المجلس، تعلن شركة جبل عمر للتطوير عن موافقة مجلس إدارتها في اجتماعه المنعقد مساء يوم الأحد الموافق 16 فبراير 2020م على تعيين الدكتور/ زياد بن عثمان إبراهيم الحقيل رئيساً لمجلس إدارة الشركة اعتباراً من 17 فبراير 2020م وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس في 29 يونيو 2021م.

يحمل الدكتور/ زياد الحقيل درجتي الدكتوراه والماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة ولاية أوهايو بالولايات المتحدة. ويشغل عضوية مجلس الإدارة لعدد من الشركات والمؤسسات. تقلد الدكتور/ زياد الحقيل عدداً من المناصب الإدارية المهمة أبرزها منصب الرئيس التنفيذي لشركة أوقاف سليمان الراجحي القابضة والرئيس التنفيذي للشركة التعليمية المتطورة ووكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والأكاديمية والمشرف على معهد الأمير سلطان لأبحاث التقنيات المتقدمة.

وقد شكر أعضاء مجلس الإدارة الدكتور/ عبدالرؤوف محمد مناع للجهود التي قام بها خلال فترة تكليفه بمهام رئيس مجلس الإدارة، وإدارته للشركة بحكمة وخبرة واقتدار.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
23.08 -0.38 (-1.62%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
20,126,128.86 872,292

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة