AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

اعلان شركة جبل عمر للتطوير عن تعيين عضو مجلس إدارة

بندتوضيح
مقدمة تعلن شركة جبل عمر للتطوير عن تعيين الأستاذ/ ثالب بن علي الشمراني عضواً في مجلس الإدارة.
بندتوضيح
اسم العضو المعين الأستاذ / ثالب بن علي الشمراني
صفة العضوية غير تنفيذي
تاريخ بداية العضوية 1441-08-05 الموافق 2020-03-29
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين يتمتع الأستاذ ثالب بخبرة مصرفية تمتد لأكثر من 35 عاماً، وقد تقلد عدة مناصب منها نائب الرئيس التنفيذي الأول، الرئيس الأول لإدارة المخاطر ببنك الرياض. وهو يشغل حالياً منصب مساعد وزير المالية للشؤون المالية.

شغل الأستاذ ثالب عدد من العضويات أبرزها رئيس مجلس إدارة شركة إثراء الرياض العقارية، وعضو مجلس إدارة ورئيس لجنة المراجعة والإلتزام بشركة الرياض المالية و عضو لجنة المخاطر بالشركة السعودية للكهرباء.

يحمل الأستاذ/ ثالب الشمراني درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبدالعزيز.

بندتوضيح
تاريخ انعقاد اجتماع مجلس الادارة الذي عين فيه العضو/ الاعضاء 1441-08-04 الموافق 2020-03-28
موافقة المجلس وافق مجلس إدارة الشركة على تعيين الأستاذ/ ثالب بن علي الشمراني في عضوية مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير اعتباراً من 29 مارس 2020م وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس في 29 يونيو 2021م. علماً بأن موافقة المجلس بالتعيين لا تُعَدّ نهائية، وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
23.08 -0.38 (-1.62%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
20,126,128.86 872,292

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة