AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان الشركة السعودية لإعادة التأمين "إعادة" عن المحافظة على تصنيف القوة المالية من الفئة (A3) من وكالة التصنيف الائتماني الدولية موديز Moody’s

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان يسر الشركة السعودية لإعادة التأمين "إعادة" أن تعلن عن حصولها على تصنيف القوة المالية من الفئة A3 من وكالة التصنيف الإئتماني الدولية موديز بنظرة مستقبلية مستقرة بحسب تقريرها الصادر في تاريخ 28/07/2020م ويعكس تصنيف القوة المالية من الفئة A3 لشركة إعادة عوامل شملت:

1. قوة مكانتها السوقية وعلامتها التجارية في المملكة العربية السعودية باعتبارها الشركة السعودية الوحيدة المختصة بإعادة التأمين، فضلاً عن حضورها المتنامي في أسواقها المستهدفة في آسيا وأفريقيا ولويدز.

2. قوة جودة الأصول التي تتضح في محفظة استثماراتها المحافظة.

3. مستوى جيد لكفاية رأس المال مع تعرُّض بسيط نسبياً لمخاطر الكوارث الطبيعية.

4. مرونة مالية عالية في ظل عدم وجود ديون ، والوصول الجيد لأسواق رأس المال في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى وجود قاعدة مستثمرين واسعة النطاق.

كما تعكس النظرة المستقبلية المستقرة للتصنيف توقعات الوكالة بأن تحافظ "إعادة" على التحسُّن في ربحيتها مع الحفاظ على قوة جودة أصولها وكفاية رأس المال ومستوى احتياطيات كافي.

ومن المتوقع أن يساهم الحفاظ على هذا التصنيف في دعم المركز التنافسي للشركة ويعزز من فرص نمو أعمالها في الأسواق العالمية.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
12.76 0.44 (+3.57%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
64,861,819.88 5,121,041

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات