AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن انتقال ملكية مجموعة الكوا (إنك) الأمريكية في مشاريع شركات الألمنيوم المشتركة إلى شركة الكوا الأمريكية.

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) اليوم 01/02/1438هـ الموافق 01/11/2016م عن انتقال ملكية مجموعة الكوا (إنك) الأمريكية في مشاريع شركات الألمنيوم المشتركة وهي شركة معادن للألومنيوم، وشركة معادن للدرفلة، وشركة معادن للبوكسايت والألومينا لشركة الكوا الأمريكية.

حيث اكتملت اليوم عملية انقسام مجموعة الكوا (إنك) الأمريكية إلى شركتين: شركة أركونيك (Arconic inc.) وتعمل في منتجات متعددة عالية الأداء على المستوى العالمي، وشركة الكوا (Alcoa Corp.) التي تعمل في القطاعات الأولية كقطاعات البوكسايت والألومينا والطاقة والألمنيوم وسبك الألمنيوم، بالإضافة إلى صفائح علب المشروبات في امريكا الشمالية. والتي انتقلت إليها ملكية مجموعة الكوا (إنك) الأمريكية في مشاريع شركات الألمنيوم المشتركة. وبهذا تصبح شركات معادن للألومنيوم مملوكة لكل من شركة معادن بنسبة 74.9% وشركة الكوا الأمريكية بنسبة 25.1%.

ستستفيد شركة معادن من تركيز شركة الكوا على خطوط العمل في مشاريع شركات الألمنيوم المشتركة، وتحقيق أهداف الشراكة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
50.8 -0.3 (-0.59%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
13,602,590.4 266,758

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات