AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة عن آخر التطورات لـ تعلن شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة عن آخر التطورات لـ (تعلن شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة عن رفع دعوى قضائية على بائع ارض شمال الرياض بمطالبته بإعادة مبلغ 202 مليون ريال الى الشركة نتيجة إلغاء الصك).

بندتوضيح
مقدمة بالإشارة الى إعلان الشركة المنشورعلى موقع تداول بتاريخ 23-03-1442هـ الموافق 09-11-2020م بشأن صدور حكم ابتدائي لصالحها من المحكمة العامة بالرياض بفسخ عقد بيع ارض شمال الرياض المبرم بين الشركة (المدعية) والبائع (المدعى عليه) والمؤرخ في 01-12-1429هـ وما الحق به وإلزام البائع (المدعى عليه) بسداد مبلغ 202 مليون ريال لصالح الشركة وأن مدة الاعتراض على الحكم الصادر بطريق الاستئناف ثلاثون يوماً من تاريخ اصدار الحكم وأنه إن لم يقدم المدعى عليه اعتراض خلال المدة المشار إليها فإن حقه في طلب الاستئناف يسقط ويكتسب الحكم القطعية بناءً على نظام المرافعات الشرعية.

تعلن الشركة أنه وردها من محامي الشركة أن الحكم الصادر لصالح الشركة اكتسب الصفة النهائية القطعية بمضي المدة المحددة للاعتراض عليه وأصبح واجب النفاذ، وسوف تقوم الشركة باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

الحدث الذي سبق إعلانه تعلن شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة عن آخر التطورات لـ (تعلن شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة عن رفع دعوى قضائية على بائع ارض شمال الرياض بمطالبته بإعادة مبلغ 202 مليون ريال الى الشركة نتيجة إلغاء الصك).
تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول) 1442-03-23 الموافق 2020-11-09
نسبة الانجاز المتحقق لا ينطبق
التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث لا يمكن تحديده في الوقت الحاضر.
اسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً لا ينطبق
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لا ينطبق
آثر التأخير على النتائج المالية للشركة لا ينطبق
معلومات اضافية لا يوجد أي أثر مالي في الوقت الحاضر بحصول الشركة على هذا الحكم القضائي لصالحها وستقوم الشركة بالإعلان عن اي تطورات جوهرية في هذا الخصوص في حينه.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
16.1 0.0 (0.0%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
36,720,324.98 2,253,627

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات