AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن استقالة المدير العام للشركة وتكليف مدير عام جديد للشركة

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن استقالة المدير العام للشركة المهندس يوسف صالح السلمان من منصب المدير العام للشركة بتاريخ 20/09/2018م، وتعود أسباب الإستقالة الى رغبته في التقاعد.
وقد وافق مجلس الإدارة على الإستقالة المذكورة بتاريخ 20/09/2018م على أن يبدأ سريان الإستقالة اعتباراً من تاريخ 01/01/2019م.
ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة للمهندس يوسف صالح السلمان بوافر الشكر والامتنان على مجهوداته وإنجازاته القيمة طوال فترة عمله في الشركة والتي قدم خلالها الكثير من الجهود المثمرة، متمنين له دوام التوفيق.
كما قرر المجلس في تاريخ 20/09/2018م تكليف المهندس يوسف محمد التويجري للقيام بمهام المدير العام اعتباراً من تاريخ 01/01/2019م.
تجدر الاشارة إلى أن المهندس يوسف محمد التويجري حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية ولديه خبرة لأكثر من 20 عاماً في مجال الصناعة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
18.74 -0.06 (-0.32%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
316,299.18 16,782

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة