AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان شركة الخبير المالية عن إتاحة الشروط والأحكام لصندوق الخبير ريت لتمكين مالكي الوحدات من التصويت على قرار زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق.

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة الخبير المالية عن إتاحة شروط وأحكام صندوق الخبير ريت والتي تشمل زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق لتمكين مالكي الوحدات من التصويت على قرار زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق من 984.7 مليون ريال سعودي إلى 1,707.5 مليون ريال سعودي.

وستكون الزيادة عن طريق طرح 36.5 مليون وحدة إضافية من خلال قبول مساهمات عينية ونقدية، بالإضافة إلى زيادة مبلغ التمويل ب 397.5مليون ريال سعودي. وسيتم استخدام متحصلات الطرح الإضافي والتمويل الإضافي للاستحواذ على أصول عقارية إضافية ودفع الرسوم والتكاليف ذات العلاقة.

علماً بأن التصويت على القرار سيكون خلال اجتماع مالكي الوحدات المقرر عقده عن طريق وسائل التقنية الحديثة وباستخدام منظومة "تداولاتي"، وذلك في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الأحد بتاريخ 14 ذو القعدة 1441هــ الموافق 05 يوليو 2020م، بحسب إعلان مدير الصندوق بتاريخ 26 شوال 1441هــ الموافق 18 يونيو 2020م. ويمكن الاطلاع على الشروط والأحكام المقترحة التي تشمل زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق من خلال الرابط الآتي:

https://www.alkhabeer.com/wp-content/uploads/2020/06/AKC-REIT-TC-Additional-Offering-AR-2020-v8.pdf

كما نود تذكير مالكي الوحدات بضرورة التسجيل في خدمة تداولاتي حيث سيكون التسجيل والتصويت متاحاً بشكل مجاني باستخدام الرابط التالي:

www.tadawulaty.com.sa .

الملفات الملحقة     

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
8.39 -0.07 (-0.83%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
2,739,522.93 327,445