AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان شركة جازان للطاقة والتنمية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

بندتوضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة جازان للطاقة والتنمية الإعلان عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية السادس والعشرون (الاجتماع الأول) والتي عقدت في منتجع راديسون بلو جيزان بمدينة جيزان في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء بتاريخ 04-08-1440هـ الموافق 09-04-2019م ، حيث بلغت نسبة الحضور ما نسبته 25.11% من رأس المال .

حضر اجتماع الجمعية أعضاء مجلس الإدارة التالية أسماؤهم:

1) الأستاذ / أحمد محمد علي الصانع . (رئيس مجلس الإدارة)

2) الأستاذ / خالد جوهر محمد الجوهر. (عضو مجلس الإدارة / رئيس لجنة الترشيحات والمكافآت / رئيس لجنة المخاطر)

3) الأستاذ / محمد عبدالله محمد المنيع. (عضو مجلس الإدارة / الرئيس التنفيذي / عضو اللجنة التنفيذية والاستثمار / عضو لجنة المخاطر)

وقد إعتذر عن الحضور لأسباب خاصة كل من :

1) المهندس / عمر عبدالعزيز المحمدي. (نائب رئيس مجلس الإدارة / رئيس اللجنة التنفيذية والاستثمار / عضو لجنة الترشيحات والمكافآت)

2) الأستاذ / فهد مبارك عثمان القثامي. (عضو مجلس الإدارة / عضو اللجنة التنفيذية والاستثمار / عضو لجنة الترشيحات والمكافآت)

3) الأستاذ / خالد أحمد عبدالعزيز الأحمد. (عضو مجلس الإدارة / عضو لجنة المراجعة)

4) الأستاذ / محمد عمر سعد العييدي. (عضو مجلس الإدارة / رئيس لجنة المراجعة)

مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة منتجع راديسون بلو جيزان بمدينة جيزان
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1440-08-04 الموافق 2019-04-09
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
نسبة الحضور % 25.11
نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية 1. الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

2. الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

3. الموافقة على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

4. الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

5. الموافقة على تعيين مكتب المجموعة السعودية (الجاسر والدخيل) من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م ، وتحديد أتعابه.

6. الموافقة على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة (التاسعة) لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ 13/04/2019م وتنتهي في 12/04/2022م. وهم على النحو التالي :

1) الأستاذ / أحمد محمد علي الصانع

2) الأستاذ / ماجد عبدالله سليمان العيسي

3) الأستاذ / فهد مبارك عثمان القثامي

4) الأستاذ / محمد عمر سعد العييدي

5) الأستاذ / محمد عبدالله محمد المنيع

6) الأستاذ / خالد أحمد عبدالعزيز الأحمد

7) الأستاذ / خالد جوهر محمد الجوهر

7. الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ 13/04/2019م حتى تاريخ 12/04/2022م وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها، و المرشحين هم التالية اسمائهم : 1- الأستاذ / محمد عمر سعد العييدي . 2- الأستاذ / خالد أحمد عبدالعزيز الاحمد 3- الأستاذ / أديب محمد عبدالعزيز ابانمي .

8. الموافقة على سياسات ومعايير واجراءات العضوية في مجلس الإدارة .

9. الموافقة على لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت .

10. الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية (باتك) ، والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ أحمد محمد الصانع رئيس مجلس الإدارة (عضو مستقل) والمهندس / عمر عبدالعزيز المحمدي نائب رئيس مجلس الإدارة (عضو مستقل) والأستاذ / فهد مبارك القثامي عضو مجلس الإدارة (عضو مستقل) والأستاذ / محمد عمر العييدي عضو مجلس الإدارة (عضو مستقل) مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن بيع عقار المبنى التجاري المكتبي المملوك لجازادكو بحي المعذر بمدينة الرياض لشركة باتك ، التعامل بيع عقار في عام 2019م ، بلغت قيمة التعامل 33.5 مليون ريال سعودي ، علماً انه ليس هنالك أي مزايا أو شروط تفضيلية في هذا التعامل.

معلومات اضافية وسوف يعقد مجلس الإدارة لاحقاً اجتماعه الأول للدورة الجديدة لإنتخاب رئيس ونائب رئيس المجلس والعضو المنتدب وإعادة تشكيل لجان مجلس الإدارة وتعيين أمين سر للمجلس ورئيس للجنة المراجعة بالإضافة إلى مناقشة مواضيع أخرى .

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
12.92 0.02 (+0.16%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
529,785.64 41,184

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة