AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان شركة الراجحي المالية عن تطور جوهري على صندوق الراجحي ريت

بندتوضيح
وصف الحدث تعلن شركة الراجحي المالية بصفتها مدير صندوق الراجحي ريت، عن تلقيها عدة طلبات من مستأجري العقارات التابعة للصندوق تتعلق بطلب تخفيض أو إعادة جدولة أو تعليق الإيجارات المستحقة نظرا الظروف الراهنة، والإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها حكومة المملكة العربية السعودية للسيطرة على انتشار فايروس كورونا (COVID-19). وقد أثر توجيه حظر التجول على مدار 24 ساعة الذي تم إقراره وتنفيذه في المملكة، بالإضافة إلى بعض القرارات الأخرى ذات الصلة على أعمال المستأجرين في عقارات البيع بالتجزئة والعقارات التجارية.
الأثر الناتج عن وقوع الحدث يتوقع مدير الصندوق أن تتأثر الأعمال سلباً بالتقلبات الاقتصادية المستمرة في الأسواق العالمية والمحلية. ومن الصعب في الوقت الراهن تحديد الأثر الكامل على أداء الصندوق، حيث لا يوجد مدة زمنية مؤكدة بشأن التدابير الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فايروس كورونا (COVID-19).

يقوم مدير الصندوق حالياً بدراسة هذا الحدث والنظر في مختلف الخيارات المتاحة التي من شأنها حماية مصالح مالكي الوحدات مع الاخذ بالاعتبار القوانين واللوائح ذات العلاقة في المملكة.

كما سيقوم مدير الصندوق بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
9.97 0.31 (+3.21%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
11,443,528.66 1,158,413