AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن الشركة العربية للأنابيب عن أبرز تداعيات الازمة الحالية لانتشار فيروس كورونا (COVID-19) على اعمالها والاجراءات الاحترازية المتخذة.

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان إشارة الى الأحداث المتعلقة بإنتشار فيروس كورونا (COVID-19) وتداعياته على قطاعات الأعمال محلياً ودولياً، تعلن الشركة العربية للأنابيب بأنها ملتزمة بتطبيق ما نصت عليه القرارات الصادرة مؤخراً من قبل الجهات المعنية واتخاذ التدابير اللازمة لحماية العاملين بالشركة والمساهمة بالحد من انتشار الوباء.

كما تفيد الشركة الى تأثر بعض قطاعات اعمالها التشغيلة في الإنتاج والشحن نتيجة الاجراءات والتدابير المتخذة من قبل الجهات المختصة.

كما تسعى الشركة الى الاستفادة من المبادرات والقرارات السامية التي تبنتها وقدمتها حكومة المملكة من أجل التخفيف من الأثار السلبية لانتشار الفيروس على شركات القطاع الخاص.

ونظراً لصعوبة تحديد الفترة الزمنية لتلك الاجراءات والاحترازات، فانه يتعذر على الشركة حالياً تحديد الاثر المالي لتلك الازمة. والشركة تؤكد التزامها بالعمل على اتخاذ جميع الاجراءات المالية والادارية والفنية التي تضمن حماية الشركة والتخفيف من آثار الازمة.

وتقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه سائلين المولى عز وجل ان يحفظ الجميع.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
17.66 0.58 (+3.4%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
45,852,492.08 2,632,364