AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

اعلان شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن استقالة عضوين من مجلس الادارة ولجنة المراجعة.

بندتوضيح
مقدمة تعلن شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري عن قرار مجلس إدارتها الصادر بتاريخ 17 فبراير 2019 والمتضمن قبول الاستقالة المقدمة من عضوي مجلس الإدارة ولجنة المراجعة كلاً من الدكتور/ إبراهيم عبد الله إبراهيم المطرف (نائب رئيس مجلس الإدارة وعضو لجنة المراجعة - مستقل)، والأستاذ/ عزيز محمد مبارك القحطاني (عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة المراجعة - مستقل).

وقد تقدم كلاً من الدكتور/ إبراهيم والأستاذ/ عزيز باستقالتهما من عضوية مجلس الإدارة ولجنة المراجعة بتاريخ 11 فبراير 2019، ويبدأ سريان هذه الاستقالة اعتباراً من تاريخ 17 فبراير 2019 وفق قرار مجلس الإدارة المشار إليه.

وقد بدأت عضوية الدكتور/ إبراهيم عبد الله إبراهيم المطرف بمجلس الإدارة ولجنة المراجعة منذ بداية دورة المجلس الحالية بتاريخ 11 مايو 2017. وقد بدأت عضوية الأستاذ/ عزيز محمد مبارك القحطاني بمجلس الإدارة بتاريخ 9 يناير 2018 وبدأت عضويته بلجنة المراجعة منذ بداية دورة المجلس الحالية بتاريخ 11 مايو 2017.

وبهذا يتقدم مجلس الإدارة بجزيل الشكر والتقدير لكل من الدكتور/ إبراهيم والأستاذ/ عزيز للجهود التي قدمها كل منهما خلال فترة عضويته بمجلس الإدارة ولجنة المراجعة متمنياً لهما التوفيق.

بندتوضيح
اسم العضو المستقيل الدكتور/ إبراهيم عبد الله إبراهيم المطرف (عضو مستقل)

الأستاذ/ عزيز محمد مبارك القحطاني (عضو مستقل)

صفة العضوية مستقل
تاريخ تقديم الاستقالة 1440-06-06 الموافق 2019-02-11
تاريخ قبول الاستقالة 1440-06-12 الموافق 2019-02-17
تاريخ سريان الاستقالة 1440-06-12 الموافق 2019-02-17
اسباب الاستقالة حسبما ورد بخطاب الاستقالة المقدم من العضوين الدكتور/ إبراهيم المطرف والأستاذ/ عزيز القحطاني، تعود أسباب الاستقالة إلى تأخر الإدارة التنفيذية في إبلاغ مجلس الإدارة ولجنة المراجعة بالمعلومات الضرورية المتعلقة بوضع الخسائر المتراكمة.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس الإدارة باجتماعه المنعقد بتاريخ 17 فبراير 2019 قد قام بمناقشة أسباب الاستقالة الواردة أعلاه، وتم أيضا الاطلاع على الرد الوارد من الرئيس التنفيذي، والذي تضمن بإيجاز ما يلي:

1- لم يكن بوسع الإدارة التنفيذية ابلاغ مجلس الإدارة بأرقام محددة تخص الخسائر المتراكمة إلا بعد ثبوت ما يؤكدها من واقع إجراءات المراجعة.

2- إن لجنة المراجعة كانت على تواصل مباشر مع مراجع حسابات الشركة خلال الشهرين الماضيين لمتابعة إجراءات المراجعة السنوية لعام 2018 وذلك من خلال الثابت بمحاضر الاجتماعات، واللجنة على دراية تامة بتفاصيل عملية المراجعة وأية مؤشرات مرتبطة بها.

3- إن لجنة المراجعة هي المنوط بها نظاماً التحقق من سلامة التقارير المالية ولها حق الاطلاع على سجلات الشركة وأن تطلب أي بيان من الإدارة التنفيذية.

4- تقوم الإدارة التنفيذية برفع تقارير دورية مكتوبة لمجلس الإدارة تتضمن أرقام ومعلومات حول موضوعات مالية وغير مالية محددة من قبل مجلس الادارة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
0.0 0.0 (0.0%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
0 0

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات