AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان شركة المشروعات السياحية "شمس" عن تعيين رئيسا تنفيذياً للشئون المالية بعد قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشئون المالية للشركة

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان يعلن مجلس ادارة شركة المشروعات السياحية "شمس"، انه وافق بقراره الذي تم بتاريخ 11/04/2020م

بقبول تعيين المستشار المالي للشركة الأستاذ فريد إبراهيم السيد، بمنصب الرئيس التنفيذي للشئون المالية اعتباراً من تاريخه، كما قرر المجلس قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشئون المالية الأستاذ ناجي إلياس الحسن، والذي تقدم بها بتاريخ 22 مارس 2020م، لظروفه الخاصة.

يمتلك الأستاذ / فريد إبراهيم فريد – خبرة تزيد عن عشرين عاماً في المجال المالي والمحاسبي

شغل خلالها العديد من المناصب الرقابية والمالية والمحاسبية بعدد من الشركات الخاصة

بعدد من الدول العربية.، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة المحاسبة من جامعة الاسكندرية – جمهورية مصر العربية 1999 .

كما شغل منصب المستشار المالي لشركة " شمس " من تاريخ 28 سبتمبر 2018م مما سهل تسلمه لمهام منصبه الجديد بشكل مباشر.

وتتقدم الشركة بالشكر للأستاذ ناجي الحسن على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله بالشركة، وتتمنى للأستاذ فريد إبراهيم التوفيق بمنصبه الجديد.

والله ولي التوفيق،،،

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
31.4 0.05 (+0.16%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
7,350,612 233,327