AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان مسقط المالية عن تطور جوهري على صندوق المشاعر ريت

بندتوضيح
مقدمة إعلان شركة مسقط المالية عن تطور جوهري على صندوق مشاعر ريت
وصف الحدث تعلن شركة مسقط المالية مدير صندوق المشاعر ريت عن تعليق احتساب رسوم إدارة صندوق صندوق المشاعر ريت مؤقتاً والبالغة 1% من صافي قيمة أصول الصندوق وذلك نتيجة قصر الحج لهذا العام على عدد محدود جداً وعلى نطاق حجاج الداخل مع إستمرار تعليق العمرة نتيجة للإجراءات الاحترازية لتداعيات فايروس كوونا (كوفيد ـ 19)، والتي أثرت بشكلٍ مباشر على أصول الصندوق.

وسيكون تعليق الرسوم ابتداءً من تاريخ تأجيل دفع الإيجار المستحق عن الفترة من 15/03/2020م وحتى تحصيل الايجارات لأي من العقارات.

الأثر الناتج عن وقوع الحدث إن مبادرة تعليق احتساب رسوم إدارة الصندوق ستخفف من حدة الأثر السلبي المتوقع على الصندوق. كما سيقوم مدير الصندوق بمتابعة الأحداث والإعلان عن أية تطورات جوهرية مستقبلية.
معلومات اضافية لا توجد معلومات إضافية

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
7.24 0.0 (0.0%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
87,049.09 12,012