AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة الراجحي للتأمين التعاوني ( تكافل الراجحي ) عن تأثير القرارات الصادرة مؤخراً بشأن الحد من انتشار جائحة كورونا المستجد (COVID-19)

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان إشارة إلى القرارات الصادرة من الجهات المختصه بشأن الإجراءات والتدابير الإحترازية للحد من إنتشار جائحة كورونا المستجد (COVID-19) ، تود الشركة أن تشير إلى إمكانية تأثر مبيعات الوثائق التأمينية والذي يؤثر على إجمالي الأقساط المكتتبة. وفي ظل عدم معرفة الشركة مدة العمل بتلك الاجراءات الاحترازية فإنه يصعب تحديد حجم هذا الاثر المالي في الوقت الحالي. علماً ان الشركة مستمره في تقديم جميع خدماتها لكافة العملاء عن طريق قنواتها الإلكترونية و تقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
76.7 -0.9 (-1.16%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
19,175,920.6 249,015

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات