AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان إلحاقي من شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري بخصوص عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 31/12/2018 على موقع السوق المالية (تداول) في الوقت المحدد.

بندتوضيح
تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع شركة السوق المالية السعودية (تداول) 1440-11-12 الموافق 2019-07-15
التغير الحاصل على التطوير الحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ 15 يوليو 2019 بشأن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 31/12/2018 على موقع السوق المالية السعودية (تداول) في الوقت المحدد، تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري أنها لا تزال بصدد تزويد مراجعي الحسابات بأحد المتطلبات المرتبطة بإصدار التقرير حول القوائم المالية الموحدة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018، ويتمثل ذلك المتطلب في خطة العمل وإعادة الهيكلة المالية للشركة بشكلها النهائي القابل للتنفيذ، وهو الأمر الذى أدى إلى عدم التمكن من نشر النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/2018 على موقع السوق المالية السعودية (تداول) خلال الفترة الزمنية المتوقعة الواردة بإعلان الشركة المنشور بتاريخ 15 يوليو 2019.

وفي هذا الصدد تود الشركة أن توضح لمساهميها أن معالجة الخسائر المتراكمة التي تم الإعلان عنها تتطلب تنفيذ خطة عمل وإعادة هيكلة مالية عملية مبنية على أسس سليمة، والتي بدونها ربما تكون قابلية الشركة للاستمرار موضع شك، لذا فإن الإدارة تعمل بجد منذ شهر مارس 2019 لبلورة هذه الخطة بالاستعانة بخدمات أحد الشركات الاستشارية العالمية من ذوي السمعة المهنية العالية بالإضافة إلى شركة استشارات قانونية، وترى الإدارة أنه من مصلحة المساهمين التأكد من كون هذه الخطة جزءاً أساسياً من ما يجب تقديمه إلى مراجعي الحسابات لاستكمال مراجعته لحسابات العام، والحصول على رأي خال من التحفظات من قبل المدقق.

تتبع الإدارة والمستشارين نهجاً حصيفاً يتطلب الكثير من الوقت في اختبار وتقييم الافتراضات المستخدمة في خطة العمل وإعادة الهيكلة المالية بشكل متكرر، آخذين في الاعتبار الخيارات المتعددة المتاحة لمعالجة الخسائر المتراكمة واحتياجات السيولة لتحقيق النمو المتوقع في الخطة.

ومع وصول العمل على الخطة إلى مرحلة اللمسات الأخيرة، فإن الشركة تتوقع نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 31/12/2018 قبل نهاية شهر أغسطس 2019، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات في هذا الصدد فور توفرها.

الأثر المالي للتغير الحاصل يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على عدم التمكن من نشر النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/2018 في الوقت المحدد، وسوف يتم الإفصاح عن هذا الأثر- إن وجد- في حينه.
معلومات اضافية تؤكد الشركة أن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 31/12/2018 في الوقت المحدد إنما يعود فقط لأمر إجرائي يتعلق بعملية المراجعة على نحو ما ورد أعلاه، ولا يتعلق بعمليات الشركة التشغيلية.

تود الشركة التوضيح بأنه سينطبق عليها "إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الادراج" والمعلن عن نشرها على موقع السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 25 مارس 2019.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
5.39 0.0 (0.0%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
0 0

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات