AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن الشركة العقارية السعودية " العقارية"عن توقيع اتفاقية شراكة مبدئية مع شركة أريبان دريم "الأمريكية"

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان (التاريخ 31 أكتوبر 2019م)

تعلن الشركة العقارية السعودية عن توقيع اتفاقية شراكة مبدئية مع شركة أريبان دريم "الأمريكية" ، وذلك لغرض تطوير أحد أكبر المراكز والوجهات التجارية والترفيهية من نوعها على أرض مشروع الوديان المملوك بالكامل لشركة العقارية التي تقع في شمال غرب الرياض.

الجدير بالذكر أن شركة أريبان دريم مملوكة من قبل شركة تربل فايف وهي المالك والمطور لثلاثة من أكبر المراكز التجارية والترفيهية في أمريكا الشمالية.

كما يتوقع أن تبلغ تكلفة التطوير للمشروع ( 5 مليار دولار أمريكي)، وسيتم العمل خلال الأشهر الستة القادمة على الإنتهاء من الإتفاقيات النهائية وعمل التصاميم والتراخيص وتوفير التمويل اللازم للمشروع.

وسيكون للشركة العقارية الحق في الاكتتاب بنسبة تصل إلى 20 % من الشركة الجديدة التي ستقوم شركة أريبان دريم بإنشاءها لغرض تنفيذ هذا المشروع.

وسيتم تحديد الأثر المالي بعد استكمال تكاليف التطوير والدراسات المطلوبة و الحصول على كافة الموافقات اللازمة من الجهات المعنية، علما بأنه سوف يتم الافصاح عن أي تطورات تحدث حيال ذلك في حينه، كما لا توجد أطراف أخرى ذات علاقة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
14.8 0.04 (+0.27%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
1,962,873.94 132,873