AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان شركة البحر الأحمر العالمية عن دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير عادية ( الاجتماع الأول )

بندتوضيح
مقدمة تدعو شركة البحر الأحمر العالمية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول)
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة مدينة جدة - فندق ايلاف بقاعة الدانة
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/FHcnffprgK12
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1440-09-04 الموافق 2019-05-09
وقت انعقاد الجمعية العامة 22:30
حق الحضور يحق لكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية 1-التصويت على التقرير السنوي لمجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م.

2-التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م.

3-التصويت على القوائم المالية الموحدة عن السنة المنتهية في 31-12-2018م.

4-التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام 2019م والربع الأول من العام 2020م وتحديد أتعابه.

5-التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية 2018م.

6-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م.

7-التصويت على توصية مجلس الإدارة بدفع مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة بمبلغ إجمالي قدره 629,000 ريال عن السنة المالية 2018م.

8-التصويت على تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة والخاصة بأغراض الشركة. (مرفق)

9-التصويت على تعديل المادة (33) من النظام الأساسي للشركة والخاصة بالدعوة للجمعيات. (مرفق)

10-التصويت على تعديل المادة (44) من النظام الأساسي للشركة والخاصة بتقارير اللجنة. (مرفق)

11-التصويت على تعديل الفقرة (2) من المادة (48) من النظام الأساسي للشركة والخاصة بالوثائق المالية. (مرفق)

12-التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين شركة البحر الأحمر العالمية والشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني والمُتمثلة في توفير خدمات تأمين مُختلفة لموظفي شركة البحر الأحمر العالمية، والتي لأعضاء مجلس الإدارة السادة/ جمال عبد الله الدباغ ومحمد حسني جزيل مصلحة فيها باعتبارهم أعضاء مجلس إدارة في كلتا الشركتين، علماً بأن طبيعة العقود والتعاملات متعددة الفترات الزمنية التي تمت خلال العام 2018م كانت تتمثل في توفير خدمات تأمين مُختلفة لموظفي شركة البحر الأحمر العالمية وذلك مقابل مبلغ قدره 166,635 ريال. ولا توجد لهذه الاتفاقية أي شروط تفضيلية. (مرفق)

13-التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين شركة البحر الأحمر العالمية والسيد/ صالح محمد عوض بن لادن والمُتمثلة في استئجار جزء من قطعة أرض في محافظة رابغ لبناء مجمع سكني لمنسوبي الشركات مقابل مبلغ سنوي قدره 883,391 ريال، والذي لعضو مجلس الإدارة السيد/ صالح محمد عوض بن لادن مصلحة مباشرة فيه باعتباره مالكاً لقطعة الأرض المُستأجرة. والترخيص لهذا العقد لعام قادم. ولا توجد لهذه الاتفاقية أي شروط تفضيلية. (مرفق)

14-التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين شركة البحر الأحمر العالمية وشركة بترومين والمتمثلة في تحويل عقد إيجار الأرض التي استأجرتها شركة البحر الأحمر العالمية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لغرض تشييد مصنع لإنتاج الوحدات السكنية مُسبقة الصنع والتي تبلغ مساحتها 193,917 م مربع ليكون مستأجراً من قبل شركة بترومين وذلك مقابل مبلغ إجمالي قدره 19,197,783 ريال يتم دفعه من خلال دفعات سنوية مقدارها 1,163,502 ريال على مدى 16.5 سنة، شريطة ان تبدأ أعمال التشغيل في ميناء الملك عبدالله البحري بمحافظة رابغ حتى تتمكن شركة بترومين من القيام بعمليات التحميل من وإلى الموقع من خلال المرفأ البحري، والتي لمعالي الأستاذ/ عمرو عبدالله الدباغ (انتهت عضويته في مجلس الإدارة خلال العام 2018م) وأعضاء مجلس الإدارة السادة/ حسين عبدالله الدباغ وجمال عبدالله الدباغ ومحمد حسني جزيل مصلحة غير مباشرة في العقد المبرم نظراً لكونهم من الأعضاء ذوي المصلحة، والترخيص بذلك للعام القادم بدون شروط تفضيلية. (مرفق)

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على بنود الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الالكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين حيث يبدأ التصويت الالكتروني اعتباراً من الساعة 10 صباحاً يوم الاثنين 01-09-1440هـ الموافق 06-05-2019م وحتى الساعة 4 عصراً من يوم انعقاد الجمعية.
معلومات اضافية يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى (إدارة المستثمرين بالشركة البريد الالكتروني Compliance@redseahousing.com او ارسالها على صندوق بريد 1039 جدة 21431 او على فاكس رقم 0126617745، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكلاء احضار الهوية الوطنية.
الملفات الملحقة     

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
12.48 -0.12 (-0.95%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
272,773.42 21,824