AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان مجموعة صافولا عن عزمها إصدار صكوك بالريال السعودي

بندتوضيح
مقدمة تعلن مجموعة صافولا ("الشركة") لمساهميها الكرام عن عزمها على إنشاء برنامج صكوك ("البرنامج") وإصدار صكوك بموجبه ("الصكوك") إما بشكل مباشر أو عن طريق تأسيس منشأة ذات غرض خاص داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها لغرض إصدار صكوك أولية أو ثانوية في جزء أو عدة أجزاء أو على مرحلة أو عدة مراحل أو من خلال سلسلة من الإصدارات بموجب البرنامج، داخل المملكة العربية السعودية بالريال السعودي، وذلك بما لا يتجاوز مبلغاً وقدره 5,300,000,000 ريال سعودي (خمسة مليار وثلاثمائة مليون ريال سعودي) لإجمالي قيمة إصدارات وأجزاء برنامج الصكوك في أي وقت من الأوقات.

وقد صدرت موافقة مجلس إدارة الشركة بتاريخ 03/09/1440 هـ الموافق 08/05/2019م على تأسيس البرنامج وإصدار الصكوك بموجبه، كما صدرت موافقته على طرح الإصدار الأول بموجب البرنامج وفقاً لظروف السوق واحتياجات الشركة المالية والاستراتيجية، على أن يكون طرح الإصدار الأول بمقابل مالي أو مقابل مبادلته بكامل أو بعض الصكوك المصدرة بتاريخ 10/03/1434هـ الموافق 22/1/2013م ("الصكوك السابقة") وذلك بحسب ما تراه الشركة ملائماً.

نوع الإصدار صكوك بالريال السعودي
تاريخ قرار مجلس إدارة الشركة 1440-09-03 الموافق 2019-05-08
قيمة الطرح تبلغ إجمالي قيمة البرنامج مبلغا لا يتجاوز 5,300,000,000 ريال سعودي (خمسة مليار وثلاثمائة مليون ريال سعودي)، وسيتم تحديد قيمة وشروط الإصدار الأول بموجب البرنامج وقيمة وعدد الصكوك التي قد تتم مبادلتها من الصكوك السابقة وشروط تلك المبادلة وقيمة وشروط أي إصدار آخر بموجب البرنامج في وقت لاحق بناءً على ظروف السوق.
الهدف من الطرح لغرض تلبية احتياجات الشركة المالية والاستراتيجية.
الموافقات يخضع الطرح إلى موافقة الجهات الرسمية ذات العلاقة، وسيتم الطرح بموجب الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.
معلومات اضافية لا يشكل هذا الإعلان دعوة أو عرضاً لشراء أو تملك أو الاكتتاب في أية أوراق مالية. وستقوم الشركة بالإعلان لمساهميها الكرام عن أي تطورات جوهرية أخرى في حينه.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
31.1 -0.05 (-0.16%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
2,806,983.25 90,782

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة