AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان تصحيحي من الشركة العربية للأنابيب بخصوص إعلان تصحيحي من الشركة العربية للأنابيب بخصوص إعلان النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-06-2018 (ستة اشهر).

اشاره الى اعلان شركة العربية للانابيب بخصوص النتائج الماليه الاولية للفترة المنتهية في 30-06-2018 (سته اشهر) والمنشور بموقع تداول بتاريخ 08-08-2018 ، ورد التالي:
1-ان جميع الأرقام بالريال السعودي والصحيح هو جميع الأرقام بال(مليون) ريال سعودي.2-ان فترة النتائج في مختصرالإعلان(ثلاثة اشهر) والصحيح هو(ستة اشهر). كما تود الشركة التوضيح أن نوع تقريرالمراجع الخارجي تقرير فحص إستنتاج غير معدل.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
9.43 0.11 (+1.18%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
7,924,136.73 838,836