AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان شركة إتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) عن تأثير القرارات الصادرة بشأن الإجراءات الاحتـرازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد على أعمالها.

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان بالإشارة إلى كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين "حفظه الله" لمواجهة فيـروس "كورونا" المستجد (COVID 19) بما في ذلك إجراءات حظر التجول وأوقاته المفروضة في بعض مدن ومناطق المملكة.

تود شركة إتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) أن تعلن انه ومنذ بدء العمل بالتدابير الاحترازية من قبل الدولة لمكافحة فيـروس كورونا المستجد والحد من انتشاره ، أن جميع مرافقها لا تزال تعمل بما يتفق مع المستجدات، وقد لاحظت الشركة تأثر نشاط المبيعات. وتعمل الشركة على ايجاد البدائل المناسبة للتعامل مع الوضع الحالي. وحيث انه من غير المعلوم فترة العمل بهذه الاجراءات الاحترازية للحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد فلا تستطيع الشركة تحديد الاثر المالي في الوقت الراهن. وستواصل الشركة متابعة المستجدات والتعامل معها. كما سيتم الاعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

ونسأل المولى عز وجل أن يشمل هذا الوطن بحفظه وحمايته.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
11.06 0.0 (0.0%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
0 0

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات