AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة عن تأثير الإجراءات الاحترازية المتخذة من الدولة بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا (COVID-19) والقرارات السامية الخاصة بدعم القطاع الخاص للحد من الأثار المتربية من تلك الإجراءات الاحترازية.

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان بالإشارة الى الإجراءات الأحترازية المتخذة من الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا فأن تأثير تلك الإجراءات تظهر بدرجات متفاوتة على سير واداء الأعمال بالشركة وشركاتها التابعة وذلك منذ تطبيقها خلال شهر مارس من هذا العام، وتعمل الشركة وشركاتها التابعة على توفير التسهيلات ما أمكن لضمان استمرارية العمل بما لا يخالف التدابير الوقائية التي تقوم بها الجهات المختصة لصالح المجتمع في ظل الظروف الاستثنائية القائمة، وبعون الله ستعود الأمور الى طبيعتها.

وتبين الشركة انخفاض الإيرادات والأداء بصفة عامة لبعض الشركات التابعة لها وخاصة مع تطبيق منع التجول الكامل في بعض مدن المملكة. ويتعذر على الشركة في الوقت الراهن وفي ظل المتغيرات تحديد حجم الأثر المالي الناتج عن ذلك لعدم معرفة مدة استمرار الإجراءات والتدابير الوقائية وما قد تحتمه الظروف من مستجدات عليها، كما تقوم الشركة بالتنسيق مع شركاتها التابعة باتخاذ عدد من الإجراءات للحد من الأثار المترتبة على ذلك ما أمكن.

وفيما يخص القرارات السامية التي أعلنتها الدولة مؤخراً والهادفة لدعم القطاع الخاص للحد من الأثار المترتبة على الإجراءات الاحترازية فإن الشركة وشركاتها التابعة تعمل على متابعة ذلك والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لتحديد ما قد ينطبق منها على الشركة وتوابعها وآلياتها ومدى استحقاقها من عدمه. وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات جوهرية في حينها. والله الموفق.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
13.8 0.0 (0.0%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
14,032,540.3 1,018,293