AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن تعيين مستشار مالي لإدارة عملية زيادة رأس المال عن طريق تحويل الدين إلى أسهم إضافية.

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان إلحاقاً لإعلان شركة التعدين العربية السعودية (معادن) (الشركة") في 23/10/1440هـ الموافق 26/06/2019م، ، تعلن الشركة عن تعيين كلاً من إتش إس بي سي العربية السعودية، والرياض المالية مستشاراً مالياً؛ لإدارة الزيادة المقترحة لرأس مال الشركة عن طريق تحويل الدين إلى أسهم إضافية، وذلك بتاريخ 23/10/1440هـ الموافق 26/06/2019م.

علماً بأن عضو مجلس إدارة الشركة سعادة المهندس عبدالله العيسى يرأس مجلس إدارة بنك الرياض الذي يملك في شركة الرياض المالية، كما ترأس السيدة لبنى العليان مجلس إدارة بنك ساب الذي يملك في إتش إس بي سي العربية السعودية.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
45.7 0.2 (+0.44%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
14,765,850.4 324,439

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات