AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن استقالة الرئيس التنفيذي للشركة وتكليف رئيسٍ تنفيذيٍّ

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) أن رئيس الشركة وكبير مدرائها التنفيذيين معالي المهندس خالد بن صالح المديفر قد تقدم مساء الأحد بتاريخ 19/09/1439هـ الموافق 03/06/2018م إلى مجلس الإدارة باستقالته، على أن تسري الاستقالة اعتباراً من تاريخ تقديمها، حيث تعود أسباب الاستقالة إلى تعيينه نائبًا لوزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين. وقد أعرب مجلس الإدارة عن شكره وتقديره لمعالي المهندس خالد بن صالح المديفر على جهوده المتميزة خلال فترة توليه منصب الرئيس التنفيذي للشركة، سائلين الله له التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

وصدرت الموافقة على تكليف الأستاذ خالد بن سالم الرويس بمهام الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك اعتباراً من 03/06/2018م. وقد انضم الأستاذ الرويس إلى شركة معادن في عام ٢٠٠٢م كمدير للخزينة، واستمر في منصبه إلى أن أصبح مديراً تنفيذياً للتخطيط عام ٢٠٠٨م، ثم نائب الرئيس للمالية عام 2014م. وفي عام 2016م تقلّد منصب نائب الرئيس لوحدة الفوسفات والمعادن الصناعية. ويحمل الأستاذ خالد الرويس درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود عام 1984م، وهو عضو معهد المحاسبين الأمريكيين (AICPA).

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
50.8 -0.3 (-0.59%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
13,602,590.4 266,758

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات