AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان شركة ملكية للاستثمار عن تطور جوهري على صندوق ملكية عقارات الخليج ريت

بندتوضيح
وصف الحدث تعلن شركة ملكية للاستثمار بأنه وتماشياً مع التعليمات الصادرة من حكومة المملكة العربية السعودية وكإجراء احترازي لاحتواء فيروس كورونا تم إغلاق عقار ويست أفنيو مول بشكل مؤقت باستثناء الصيدليات ومحلات السوبر ماركت.

كما تؤكد شركة ملكية للاستثمار التزام صندوق ملكية عقارات الخليج ريت بجميع التوجيهات ذات العلاقة ضمن الجهود الاحترازية المبذولة لاحتواء انتشار الفيروس لما فيه المصلحة العامة.

الأثر الناتج عن وقوع الحدث في ظل عدم وجود مدة محددة للإغلاق، فلا يستطيع مدير الصندوق في الوقت الحاضر تحديد الأثر المالي الناتج عن ذلك. كما سيقوم مدير الصندوق بالإعلان عن أي تطورات جوهرية مستقبلية.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
9.0 0.01 (+0.11%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
918,946.99 102,794