AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن توقيعها تعديل لاتفاقية مشروع الألومينوم المشترك مع شركة ألكوا

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان إلحاقاً لإعلان شركة التعدين العربية السعودية (معادن) ("الشركة") في يوم الثلاثاء بتاريخ 1/2/1438هـ (الموافق 1/11/2016م).

تعلن الشركة عن توقيعها لاتفاقية المشروع المشترك المعدلة مع شركة ألكوا كوربوريشن، وسينتج عن اتفاقية المشروع المشترك المعدلة، والمبرمة في 23 شوال 1440هـ الموافق (26 يونيو 2019م)،

تنازل شركة ألكوا عن حصتها البالغة 25.1% في شركة معادن للدرفلة ومصنع صفائح السيارات إلى الشركة وبدون مقابل مالي، حيث سينتج عن هذه الاتفاقية إعفاء شركة ألكوا من الإلتزامات المستقبلية للمقرضين في شركة معادن للدرفلة .

وبذلك تصبح نسبة ملكية الشركة في شركة معادن للدرفلة 100%. وستحتفظ شركة ألكوا بحصتها التي تمثل نسبة 25.1% في كل من: شركة معادن للألمنيوم، وشركة معادن للبوكاسيت والألومينا.

ستستمر شركة ألكوا في تقديم الخدمات الفنية لشركة معادن للدرفلة. كما ستستمر العلاقة التجارية بين الشريكين، والتي تشمل تقديم شركة ألكوا لخدمات دعم المبيعات والعمليات اللوجستية والخدمات الفنية لمنتجات شركة معادن للدرفلة في أسواق علب المشروبات في أمريكا الشمالية.

الجدير بالذكر أنه لا يترتب على هذه الصفقة أثر مالي جوهري على الشركة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
45.7 0.2 (+0.44%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
14,765,850.4 324,439

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات