AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة تكوين المتطورة للصناعات عن استقالة عضو مجلس إدارة وتعيين عضو مجلس إدارة جديد

تعلن شركة تكوين المتطورة للصناعات عن استقالة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عبد الله محمد العثمان (عضو غير تنفيذي)، والتي قدمت بتاريخ 31/7/2018م، وتم قبولها من قبل مجلس الإدارة في 1/8/2018م، وتعتبر سارية ابتداءا من 1/8/2018م، وذلك لأسباب شخصية.

كما تعلن الشركة عن موافقة مجلس الإدارة في قراره الذي اتخذ بتاريخ 1/8/2018م على تعيين الأستاذ/ رائد عبد الرحمن الموسى كعضو مجلس إدارة (عضو غير تنفيذي) بتاريخ 1/8/2018م على أن تبدأ عضويته في المجلس اعتباراً من 1/8/2018م.

علماً بأن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

الأستاذ/ رائد عبد الرحمن الموسى هو العضو المنتدب بالإنابة لشركة إمكو، ومقرها في مدينة الخبر، المملكة العربية السعودية. والجدير بالذكر أن الأستاذ/ رائد حاصل على درجة البكالوريوس في مجال الهندسة الكيميائية التطبيقية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في عام 1995.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
9.97 0.03 (+0.3%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
813,229.63 81,689