AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن توقيع شركتها التابعة شركة معادن للذهب ومعادن الأساس عقد ترسية لإنشاء المصنع في منجم منصورة ومسرة لإنتاج الذهب.

بندتوضيح
تاريخ الترسية 1440-08-24 الموافق 2019-04-29
قيمة العقد 2,272.5 مليون ريال سعودي (بما يعادل 606 مليون دولار أمريكي)
تفاصيل العقد القيام بأعمال الهندسة التفصيلية، والمشتريات، والإنشاءات، وأعمال تجهيز ما قبل التشغيل، والمساعدة على التشغيل (تسليم مفتاح)، مع خدمات التدريب والمساندة لكوادر التشغيل والصيانة.
أطراف ذات علاقة لا يوجد
معلومات اضافية الجدير بالذكر بأن تكلفة المشروع تبلغ حوالي 3,300 مليون ريال سعودي (بما يعادل 880 مليون دولار أمريكي)، ويبلغ متوسط إنتاج منجمي منصورة ومسرة حوالي 250,000 أونصة سنوياً.

وسيبدأ العمل في إنشاء المصنع من تاريخ توقيع عقد الإنشاء. ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج التجريبي في الربع الثاني من العام المالي 2022م، على أن يتم البدء بالإنتاج التجاري خلال الربع الثالث من العام المالي 2022م.

وستعلن الشركة عن تفاصيل تمويل المشروع والتفاصيل الأخرى المتعلقة بالمشروع في حينه إن شاء الله.

شركة معادن للذهب ومعادن الأساس هي شركة مملوكة بالكامل لشركة التعدين العربية السعودية (معادن).

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
49.8 0.3 (+0.61%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
20,106,083.1 405,431

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات