AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

اعلان شركة إتحاد عذيب للإتصالات (GOجو) عن تعيين عضو لجنة المراجعة

بندتوضيح
مقدمة تعلن شركة إتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) ان مجلس إدارتها قد وافق على تعيين عضو مجلس الإدارة السيد/ عمر صبحي عبدالكريم شناعه (غير تنفيذي)، عضواً في لجنة المراجعة وحتى إنتهاء الدورة الحالية لمجلس الإدارة في 25 اكتوبر 2020م.
بندتوضيح
اسم العضو المعين السيد/ عمر صبحي عبدالكريم شناعه
تاريخ بداية العضوية 1441-03-24 الموافق 2019-11-21
نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للعضو المعين السيد/ عمر شناعه حاصل على شهادة بكالوريوس تخصص محاسبة عام 1998م من جامعة العلوم التطبيقية بالمملكة الأردنية الهاشمية، ودرجة الماجستير تخصص محاسبة من جامعة العلوم المالية والمصرفية بالمملكة الاردنية الهاشمية عام 200م، محلل مالي معتمد من قبل البنك المركزي الاردني. ويعد السيد/ عمر من الكفاءات التي تتمتع بسيرة مهنية متميزة ولديه اكثر من 22 سنة خبرة في المجال المالي والمصرفي في كل من المملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الكويت، والمملكة العربية السعودية.
بندتوضيح
تاريخ انعقاد اجتماع مجلس الادارة الذي عين فيه العضو/ الاعضاء 1441-03-24 الموافق 2019-11-21
موافقة المجلس أصدر مجلس إدارة شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) قراراً بالتمرير بتاريخ 24-03-1441هـ الموافق 21-11-2019م بالموافقة على تعيين العضو المشار إليه أعلاه.

تجدر الإشارة أن موافقة المجلس لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
7.21 0.0 (0.0%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
0 0