AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن إستقالة عضو مجلس إدارة وتعيين عضو مجلس إدارة جديد

تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن تقدم عضو مجلس الإدارة الدكتور/ سامر محمود عبدالله (عضو غير تنفيذي) بإستقالته بتاريخ ٨ يناير ٢٠١٨ من عضوية مجلس الإدارة مع بقائه عضواً بلجنتي المكافآت والترشيحات (كعضو من خارج مجلس الإدارة)، وقد تم قبول إستقالته بإجتماع مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ ٨ يناير ٢٠١٨ على أن تسري هذه الإستقالة إعتباراً من تاريخ ٩ يناير ٢٠١٨. وتعود أسباب الإستقالة لظروفه الخاصة.

كما وافق مجلس الإدارة بإجتماعه المنعقد بتاريخ ٨ يناير ٢٠١٨ على تعيين الأستاذ/ عزيز محمد مبارك القحطاني (مستقل) عضواً بمجلس إدارة الشركة بديلاً للدكتور/ سامر محمود عبدالله، على أن تبدأ عضويته إعتباراً من تاريخ ٩ يناير ٢٠١٨، علماً بأن موافقة مجلس الإدارة على التعيين لا تعد نهائية، وسوف يعرض هذا التعيين على الجمعية العامة للمساهمين للنظر في إقراره في أول اجتماع لها.

وبهذا يتقدم مجلس الإدارة بجزيل الشكر والتقدير للدكتور/ سامر محمود عبدالله للجهود التي قدمها خلال فترة عضويته بمجلس إدارة الشركة، كما يتقدم بالترحيب بالأستاذ/ عزيز محمد مبارك القحطاني متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد.

وتجدر الإشارة إلى أن الأستاذ/ عزيز محمد مبارك القحطاني يشغل حالياً عضوية لجنة المراجعة بالشركة منذ بداية دورة المجلس الحالية، وهو حاصل على درجتي البكالوريوس والماجيستير في المحاسبة من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وله خبرة عملية لأكثر من أربعة وعشرين عاماً في مجالات المالية والمحاسبة والمراجعة الداخلية وتقييم المخاطر وحوكمة الشركات.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
9.26 0.05 (+0.54%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
18,608,639.56 2,013,222

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات